0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة
ساعدها على زراعة هذه الزهور. 2 Brain Test المستوى 6
 

 ساعدها على زراعة هذه الزهور. المرحلة 6 لعبة اختبار الدماغ 2 brain test برين تست 2 هي لعبة ألغاز صعبة مجانية تسبب الإدمان . لديها العديد من الألغاز المضحكة والصعبة. ساعدها على زراعة هذه الزهور. 2 brain Test ، سوف تتحدى عقلك وتسترخي أثناء اللعب. ساعدها على زراعة هذه الزهور. لعبة 2 brain Test ، حيث يمكنك الاستمتاع بهذه الألغاز مع عائلتك وأصدقائك.


يسرنا ان نقدم لكم إجابات الكثير من الأسئلة الثقافيه المفيدة والمجدية حيث ان السؤال أو عبارة أو معادلة لا جواب مبهم يمكن أن يستنتج من خلال السؤال بطريقة سهلة أو صعبة لكنه يستدعي استحضار العقل والذهن والتفكير، ويعتمد على ذكاء الإنسان وتركيزه .

 وهنا في موقعنا موقع جيل الغد الذي يسعى دائما نحو ارضائكم اردنا بان نشارك بالتيسير عليكم في البحث ونقدم لكم اليوم جواب السؤال الذي يشغلكم وتبحثون عن الاجابة عنه وهو كالتالي :
مرحبا بك في مزرعة ياسمين. الدجاج والكلب جائعان


عنوان المرحلة: ساعدها على زراعة هذه الزهور.

ساعدها على زراعة هذه الزهور. 2 Brain Test المستوى 6
 

اجابة اللغز هي كتالي :

 انقر على البقرة حتى تستيقظ، سترى مقبضًا أزرق، اسحبه الآن وضعه على الصنبور لتدفق المياه. الآن اسحب السحابة لجعل الشمس تشرق وستنمو الأزهار قريبًا.

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
موقع جيل الغد منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...