0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة

معدلات القبول في الجامعات الأردنية 2020

معدلات القبول في الجامعة الهاشمية

معدلات القبول 2020 2021

معدلات القبول في الجامعات الأردنية موازي

أدنى معدلات القبول الموازي في الجامعات الأردنية 2020 

أدنى معدلات القبول الموازي في الجامعات الأردنية 2020 2021 

معدلات القبول في جامعة العلوم والتكنولوجيا 2020 

معدلات القبول في جامعة اليرموك

تخصصات الجامعة الأردنية

معدلات القبول في الجامعة الهاشمية 2020 موازي

معدلات القبول في جامعة مؤتة

معدلات قبول الطب في الأردن 2020

يسرنا ان نقدم لكم إجابات الكثير من الأسئلة الثقافيه المفيدة والمجدية حيث ان السؤال أو عبارة أو معادلة لا جواب مبهم يمكن أن يستنتج من خلال السؤال بطريقة سهلة أو صعبة لكنه يستدعي استحضار العقل والذهن والتفكير، ويعتمد على ذكاء الإنسان وتركيزه . 

 وهنا في موقعنا موقع جيل الغد الذي يسعى دائما نحو ارضائكم اردنا بان نشارك بالتيسير عليكم في البحث ونقدم لكم اليوم جواب السؤال الذي يشغلكم وتبحثون عن الاجابة عنه وهو كالتالي :

معدلات القبول في الجامعات الأردنية 2020 2021

القبول في الجامعات الحكومية

المعدلات المذكورة أعلاه هي أقل معدلات تم إيقاف قبول الطلبة عندها لذلك الفصل, و لا تشترط بالضرورة أنه و خلال الفصل القادم لن يقبل طلاب في تخصصات معينة ان كان معدلهم أقل من المعدلات المذكورة أعلاه, هناك احتمال أن يتم قبول أي طالب بأي معدل طالما أن معدلاتهم أعلى من المعدلات التالية :

الطب : 85

الهندسة : 80

العلوم الطبية المساندة : 70 أو 75

تخصصات الشريعة : 75

باقي التخصصات : 65

يتم قبول الطلبة حسب توفر المقاعد, أي انه يتم وقف القبول عند امتلاء المقاعد, و أعلى المعدلات هي التي يتم قبولها (اذا قام طلبة معدلاتهم مرتفعة بالتسجيل في تخصص معين سيكون معدل القبول فيه مرتفع). 

الجامعات الخاصة و الدبلوم

بالنسبة للجامعات الخاصة فيمكن تحصيل قبول في أي جامعة لأي تخصص شريطة تحصيل معدل أعلى من 65% بإستثناء كليات الهندسة حيث يجب تحصيل معدل 80% على الأقل.

بالنسبة لطلبة الدبلوم فيتم قبول الطلبة على أساس معدل الإمتحان الشامل و التي يتم الاعلان عنها من خلال موقع بوابة القبول الموحد.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

معدلات القبول في الجامعات الأردنية 2020 2021

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
موقع جيل الغد منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...