0 تصويتات
في تصنيف اخبار الفنانين والمشاهير بواسطة

من هي شيماء الليثي ويكيبيديا السيرة الذاتية 

شيماء الليثي ويكيبيديا 

شيماء الليثي السيرة الذاتية 

من هي شيماء الليثي 

من هو زوج شيماء الليثي 

شيماء الليثي زوجة إياد نصار

ماهي ديانة الفنان إياد نصار

إياد نصار وزوجته شيماء الليثي

زوجة إياد نصار المصرية

يسعدنا اختياركم لنا وزيارتكم الكريمة لموقعنا موقع جيل الغد من أجل الحصول على المعلومة الكافية والشافية حول من هي شيماء الليثي 

من هي شيماء الليثي ويكيبيديا السيرة الذاتية 

شيماء الليثي هي مهندسة ديكور لها خبرة واسعة في مجال الاهتمام واخراج ديكور التمثيليات التلفزيونية المشهورة والناجحة، حيث ان هندسة الديكور عامل مهم في انجاح العمل الفني ، لان الديكور ودقة اخراجه تنعكس على المشهد وعلى نوعية المشهد ، ويعطي ايحاء اما بالراحة او بالغضب وعدم مشاهدة المسلسل ، ولعله اهم العوامل في الاخراج . لذلك وصولها الي اخراج ديكور المسلسلات الناجحة ينم عن مدى موهبتها وابداعها في الاخراج . مسلسل قلوب وريش نعام وعلى كف عفريت وغيرهم ، هي من قامت بإخراج الديكور لهم ، وتصميمه بكل تفاصيله. جميع الصور والاخبار تؤكد ان اياد وزوجته يعيشان حياة زوجية سعيدة متفاهمين ومتراضين.

من هو زوج شيماء الليثي 

المهندسة المصرية شيماء الليثي متزوجة من الفنان اياد نصار وتعد هى زوجتة الثانية ,وكان الفنان إياد نصار قد تزوج من زوجته شيماء الليثي في عام 2014، بعد قصة حب استمرت ما يزيد على عامين، بعد أن تعرف على زوجته في مسلسل "الوديعة والذئاب"، الذي عُرض في عام 2009، وكانت وقتها هي مهندسة الديكور الخاصة بالمسلسل. تاريخ ميلاد شيماء الليثي لم يفد عنه الى انها إفادة قائله أنها لم تعرف نفسها في عمر السبعين، وأنها تتمنى أن تكون إنسانة أكثر سعادة في هذه المرحلة العمرية.

 

قصة شيماء الليثي واياد نصار

 

في عام ٢٠٠٩ قام بتصوير مسلسل "الوديعة والذئاب " الذي شاركه في بطولته باسم سمرة ومصطفى فهمي ورانيا فريد شوقي ، في هذا المسلسل كانت مهندسة الديكور المسؤولة عن كل اعمال الديكور في المسلسل شيماء الليثي ، حيث كان اول اجتماع لهما سويا . بدأت بينهم قصة حب دامت ما يقارب السنتين ، تخللها الكثير من الاحداث واللقاءات في العديد من المسلسلات ، تكللت هذه القصة بالزواج . تزوج اياد نصار زوجته شيماء الليثي ، وقضيا شهر عسل جميل في امريكا . حيث كان حفل زفافهم مقتصرا على الاصدقاء في فندق اقاموا فيه حفلة صغيرة ، ولم يحدد السبب ، ولكن ربما لان هذه المرة هي المرة الثانية التي يتزوج فيها اياد نصار ، حيث انه كان متزوج من سيدة اردنية ولديه منها طفلان ايثار وادم اللذان يعشان مع والدتهم في الاردن قبل انتقاله الى مصر واستقراره هناك وتعرفه على المهندسة شيماء الليثي .

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

من هي شيماء الليثي ويكيبيديا السيرة الذاتية 

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
2 إجابة
موقع جيل الغد منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...