0 تصويتات
في تصنيف اخبار الفنانين والمشاهير بواسطة

من هي الاعلامية ريم عارف ويكيبيديا السيرة الذاتية 

من هي ريم عارف 

ريم عارف ويكيبيديا 

الإعلامية ريم عارف السيرة الذاتية 

اصل ريم عارف من أي قبيلة 

ريم عارف من وين 

من هو زوج الإعلامية ريم عارف 

ريم عارف انستقرام 

حساب ريم عارف تويتر 

يسعدنا اختياركم لنا وزيارتكم الكريمة لموقعنا موقع جيل الغد من أجل الحصول على المعلومة الكافية والشافية حول من هي الاعلامية ريم عارف 

من هي الاعلامية ريم عارف ويكيبيديا السيرة الذاتية 

الإعلامية ريم عارف صحفية إماراتية تقدم برامج ومهرجانات تلفزيونية محلية وعالمية على قناة الظفرة، حيث قدمت ريم مجموعة واسعة من البرامج الناجحة في مسيرتها المهنية المليئة بالنجاحات، وهذا ما جعلها من بين الشخصيات الإعلامية النسائية المتميزة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، تقدم برامج ومهرجات تلفزيونية محلية وعالمية على قناة الظفرة قدمت ريم مجموعة كبيرة من البرامج الناجحة في حياتها المهنية المليئة بالنجاحات وهذا ما جعلها ضمن الإعلاميات المميزات في الإمارات العربية المتحدة، عرفت بتقديمها للمهرجانات الدولية والمؤتمرات العالمية الناجحة التي كانت لها تأثير في الشاشة العربية على مدار السنين الماضية عرفت بشخصيتٌها وأسلوبها الراقي في تقديم البرامج التلفزيونية الناجحة والكبيرة.

وذلك لعرضها المهرجانات الدولية والمؤتمرات الدولية الناجحة التي كان لها تأثير على الشاشة العربية على مدار السنوات الماضية اشتهرت بشخصيتها الأنيقة وأسلوبها في تقديم البرامج التلفزيونية الناجحة والكبيرة.

معلومات عن الاعلامية ريم عارف ويكيبيديا 

قدمت الإعلامية ريم عارف مجموعة من البرامج الناجحة والمميزة التي لاقت اهتمام كبيرة في التلفزيون العربي والإماراتي في الفترة الأخيرة لفتت الأنظار وحققت النجاح الكبيرة.

تعمل في قناة دبي الرياضية.

ولدت في 4 /9.

عملت في قناة الظفرة.

قدمت برنامج الطواش ومساء الامارات.

قدمت برنامج جمعتنا الليله مع ريم وكانو.

مقدمة مهرجان الإسكندرية للفنون.

تقيم في مصر بالوقت الحالي.

تخطط من أجل مستقبلها فهي تعمل من أجل تقديم البرامج الأهم في الوطن العربي.

الإعلامية ريم عارف ويكيبيديا 

قدمت الإعلامية ريم عارف البرامج التلفزيونية على العديد من المحطات التلفزيونية المتنوعة، حيث تعيش حاليًا بجمهورية مصر العربية.

تعتبر ريم عارف من النجمات المتميزات اللواتي لهن ظهور مميز في الإعلام العربي بعد البرامج العديدة التي قدموها مؤخراً والمهرجانات الفنية التي جذبت انتباه الجمهور العربي الذي تابع هذه الأعمال بقوة، حيث أن الإعلامية هي أحد أهم الوجوه الإعلامية العربية في السنوات الأخيرة.

أصبحت ريم عارف واحدة من أحدث الشخصيات في الفترة الأخيرة، وهناك اهتمام كبير بالنجمة الجميلة التي أصبحت أحد اتجاهات جوجل، وهناك الكثير ممن يسألون عمن هي ريم عارف الإعلامية الإماراتية.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

من هي الاعلامية ريم عارف ويكيبيديا السيرة الذاتية 

موقع جيل الغد منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...