0 تصويتات
في تصنيف اخبار الفنانين والمشاهير بواسطة

المودل شوق محمد - ويكيبيديا 

من هي شوق محمد السيرة الذاتية 

من هي شوق محمد 

من خلال منصة موقع جيل الغد حيث نقدم لكم أدق المعلومات وإليكم سوف نقدم لكم : شوق محمد جنسيتها ، شوق محمد عمرها ، عمر شوق محمد ، شوق محمد تشفشف ، شوق محمد كم عمرها ، كم عمر شوق محمد ، شوق محمد سناب  ، المودل شوق محمد - ويكيبيديا، كم عمر شوق محمد السعودية، شوق محمد قبل ، شوق محمد وش جنسيتها ، ماهي جنسيه شوق محمد 

من هي شوق محمد ويكيبيديا السيرة الذاتية 

الاسم : شوق محمد " المودل شوق محمد". 

تاريخ الميلاد : 1992م.

العمر : تبلغ من العمر 28 سنة. 

جنسيتها : سعودية. 

الديانة : الإسلام. 

المهنة : عارضه أزياء سعودية. 

معلومات عن شوق محمد السيرة الذاتية 

شوق محمد هي عارضة أزياء سعودية تبلغ من العمر 28 عاما، درست المرحلة الثانوية بـ المملكة العربية السعودية، كما درست الماجستير في مجال كلية الإعلام، دخلت في مجال عروض الأزياء منذ العام 2016، كانت كل اهتماماتها في مجال الأزياء والتجميل، حيث كانت تسعى للشهرة بهذا المجال. 

حيث أكدت شوق محمد انها وخلال مرحلتها في مجال عروض الأزياء، واجهت صعوبات كثيرة في مدرستها ومن الأهل حيث حدثت لها الكثير من المشاكل لأن المجتمع او البيئة التي كانت عايشه فيها لا يتقبل هذه المهنة بسهولة. 

كما ان شوق محمد تسعى لأن تكون مصممة ازياء عالمية مشهورة، مشيرة إلى انها تحب ايلين وتتخذها قدوة لها، مؤكدة ان أسرتها واقاربها أصبحوا يدعمونها ويشجعونها. 

كما أصبحت من مشاهير السوشيال ميديا بالمملكة العربية السعودية حيث يتابعها على حسابها الرسمي انستقرام وصل إلى مليون متابع.

بواسطة

شوق محمد سوريه من ام عراقيه وليست سعوديه وتم القبض عليها بتهمت تعاطي المخدرات بتاريخ ١١/٤/٢٠٢٠ في دبي

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
موقع جيل الغد منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...