0 تصويتات
في تصنيف حلول مناهج الكتب الدراسية بواسطة
الاسباب المؤدية الى استخدام السموم القاتلة

يسرنا ان نقدم لكم إجابات الكثير من الأسئلة الثقافيه المفيدة والمجدية حيث ان السؤال أو عبارة أو معادلة لا جواب مبهم يمكن أن يستنتج من خلال السؤال بطريقة سهلة أو صعبة لكنه يستدعي استحضار العقل والذهن والتفكير، ويعتمد على ذكاء الإنسان

الاسباب المؤدية الى استخدام السموم القاتلة

وهنا في موقعنا موقع جيل الغد الذي يسعى دائما نحو ارضائكم اردنا بان نشارك بالتيسير عليكم في البحث ونقدم لكم اليوم جواب السؤال الذي يشغلكم وتبحثون عن الاجابة عنه وهو كالتالي :

الاسباب المؤدية الى استخدام السموم القاتلة

والجواب الصحيح يكون هو

من أهم الأسباب المؤدية إلى الوقوع في استعمال السموم القاتلة هي الفضول والرغبة في تجربة المخدرات مما يؤدي إلى إدمان هذه السموم وصعوبة التخلص من المخدّرات.

يعتبر ضعف الوازع الديني من الأسباب التي تؤدي لانتشار المخدرات والسموم في مجتمعنا حيث قلة المعرفة عن أمور الدين، والجزع والضعف وعدم الرضا بقضاء الله وقدره.

يعتبر الثراء الفاحش ووجود المال مع عدم وجود أهداف لتحقيقها من الأسباب التي تدفع الإنسان تجربة كلّ شيء له ثمن وله سعر عالي مهما كانت خطورته.

غياب حالة الاستقرار النفسي والتوتر والخوف واختلال الدور الاجتماعي من أسباب الوصول الى حالة الادمان لان الشخص يحاول الهروب من الواقع بأي طريقة حتي الطرق المحرمة الخطيرة.

يعتبر عدم التكيّف مع الحياة وعدم القدرة على التأقلم مع ظروف المجتمع من اسباب الادمان.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
الاسباب المؤدية الى استخدام السموم القاتلة

اسئلة متعلقة

موقع جيل الغد منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...