0 تصويتات
في تصنيف اخبار الفنانين والمشاهير بواسطة

من هو مصطفي قنديل ويكيبيديا؟ السيرة الذاتية 

من هو مصطفي قنديل ويكيبيديا

من هو مصطفي قنديل ويكيبيديا؟

من هو مصطفي قنديل السيرة الذاتية 

من هو مصطفي قنديل 

يسعدنا اختياركم لنا وزيارتكم الكريمة لموقعنا موقع جيل الغد من أجل الحصول على المعلومة الكافية والشافية حول

من هو مصطفي قنديل ويكيبيديا 

مصطفى قنديل هو شاب مصري من مواليد عام 1993م في مصر يبلغ من العمر 28 سنة ، حصل على البكالوريوس في هندسة الطاقة والبترول عام 2014م، تخرج من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وهو شريك مؤسس في شركة سويفل "Swvl" منذ مارس عام 2017في مصر، وهو عضو المجلس الاستشاري في "غرفة دبي للاقتصاد الرقمي" منذ 30 يونيو (حزيران) 2021.

الشاب مصطفى قنديل لديه طموح كبير ومؤثر دائماً، حيث أنّه شغل العديد من المناصب المهمة في دولة الأمارات، والجدير بالذكر أنّ يقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة، في عام 2017 أصبح مصطفى قنديل شريك في شركة سويفل بجمهورية مصر العربية، وفي عام 2018.

وكما صنف من ضمن أكثر الشباب العربي تأثيراً، وفي عام 2021م أصبح عضو في المجلس الإستشاري بغرفة دبي للإقتصاد الرقمي، آخر أعماله كما ذكر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أنّه استطاع بناء شركة في دبي قِيمتها حوالي مليار ونصف دولار تم إدراجها في بورصة ناسداك.

عمل مصطفى كمسؤول عن افتتاح "شركة كريم" في أسواق جديدة بين عامي 2016 و2017، وتولى منصب مدير العمليات في شركة "Rocket Internet SE" بين عامي 2015 و2016، ومدير تطوير المشاريع العالمية في الشركة ذاتها خلال عام 2014، ونائب الرئيس في "مؤسسة إيلاف" بين عامي 2013 و2014، ومساعد تدريس في "الجامعة الأميركية بالقاهرة" خلال عام 2014.

 

وكما كان متدرباً في شركة "شلمبرجير" خلال عام 2012، وشغل منصب قائد فريق جمع التبرعات في "جمعية رسالة للأعمال الخيرية" بين 2010 و2011. 

من هو مصطفي قنديل السيرة الذاتية 

مصطفي قنديل شاب عربي عمره 28 عام، استطاع بناء شركة من دبي تتجاوز قيمتها مليار ونصف المليار دولار تم ادراجها اليوم عبر بورصة ناسداك.. شركة (SWVL) للحلول الذكية للنقل الجماعي والتي تعمل في الكثير من الدول .. مبروك يا مصطفى، وقال مصطفى قنديل، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "سويفل": إن "سويفل" أصبحت في غضون 4 سنوات فقط، رائدة في قطاع النقل الجماعي عبر 10 مدن في مصر والمملكة العربية السعودية وكينيا وباكستان والإمارات العربية المتحدة والأردن.

يتساءل الكثير من الناس عن من هو مصطفي قنديل عن قرب ، وعادةً ما يبدأ الناس بالبحث عن اي شخصيه عبر محرك جوجل ، بعد تداول اخبار وورود اسم هذا الشخص في خبر ما سواء على تويتر او على مواقع اخبارية عبر الانترنت ، ومنذ ساعات وحتى الان لا زالت عمليات البحث قائمة حول من هو مصطفي قنديل وللتعرف عليها عن قرب ، ولهذا كان اليوم البحث ب من هو مصطفي قنديل ، من قبل المغردين والذين طالبوا بالمزيد من المعلومات حول من هو مصطفي قنديل والتي أُسيل الحبر كثير بإسمها اليوم ، ومن الجدير بالذكر باننا وفي صرح موقعنا جيل الغد سنقوم اليوم بتعريفكم على من هو مصطفي قنديل ويكيبيديا السيرة الذاتية

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

من هو مصطفي قنديل ويكيبيديا؟ السيرة الذاتية 

اسئلة متعلقة

موقع جيل الغد منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...