0 تصويتات
في تصنيف اخبار الفنانين والمشاهير بواسطة

تفاصيل سبب وفاة الشيخ ثامر بن فاخر العطياني المقاطي

وفاة الشيخ ثامر بن فاخر العطياني 

ما هو مرض الشيخ ثامر بن فاخر العطياني المقاطي 

كيف توفى الشيخ ثامر بن فاخر العطياني 

موعد تشييع جثمان الشيخ ثامر بن فاخر العطياني المقاطي 

يسعدنا اختياركم لنا وزيارتكم الكريمة لموقعنا موقع جيل الغد من أجل الحصول على المعلومة الكافية والشافية حول سبب وفاة الشيخ ثامر بن فاخر العطياني المقاطي

تفاصيل سبب وفاة الشيخ ثامر بن فاخر العطياني المقاطي

أعلنت مصادر عائلية ، اليوم السبت 27 يونيو 2020، تفاصيل سبب وفاة الشيخ ثامر بن فاخر العياطي المقاطي في مدينة جدة السعودية، مؤكدة أنه رحل تاركا خلفة سيرة عطرة بين أهله والمواطنين.

وذكرت المصادر العائلية أن سبب وفاة الشيخ ثامر بن فاخر العياطي جاء جراء معاناة مع المرض، مبينة أنه خضع لعمليات جراحية في مستشفيات جدة الفترة الماضية، إلى أن فارق الحياة هذا اليوم.

ويوم الثلاثاء 23 يونيو 2020 ، أجرى الشيخ ثامر بن فاخر بن سليمان العطياني، عملية لشرايين القلب في مستشفى الملك فهد العسكري (القوات المسلحة) بمدينة جدة، قبل أن تتدهور حالته الصحية لاحقا.

وقال محمد نجل الشيخ ثامر العطياني في تغريدة مصورة على تويتر آنذاك إن العملية الجراحية التي خضع لها والده تكللت بالنجاح وحالته الآن مستقرة، مؤكدة أنه تم منع الزيارة عنه؛ حفاظا على صحته.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

تفاصيل سبب وفاة الشيخ ثامر بن فاخر العطياني المقاطي في جدة 

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
0 إجابة
موقع جيل الغد منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...