0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة

سبب وفاة الفنان مروان محفوظ 

تفاصيل سبب وفاة الفنان مروان محفوظ في دمشق 

وفاة الفنان مروان محفوظ 

من هو مروان محفوظ ويكيبيديا السيرة الذاتية 

من هي زوجة الفنان مروان محفوظ 

كم عمر الفنان مروان محفوظ 

كم عدد ابناء مروان محفوظ 

يسعدنا اختياركم لنا وزيارتكم الكريمة لموقعنا موقع جيل الغد من أجل الحصول على المعلومة الكافية والشافية حول

تفاصيل سبب وفاة الفنان مروان محفوظ في إحدى مشافي دمشق 

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اليوم وفاة الفنان اللبناني مروان محفوض، بعد تدهور حالته الصحية ونقله الى أحد المستشفيات في دمشق إثر اصابته بفيروس كورونا و ارتفاع حرارة جسمه ومعاناته من ضيق في التنفس. 

وتمكن المرض من جسد الفنان اللبناني "وغدر به رغم ما أحيط به من رعاية واهتمام"، بحسب بيان وزارة الثقافة السورية، الذي أكد أن رحيل محفوظ "ضربة موجعة للفن الحقيقي، ستترك خلفها ثغرة لا تعوض... إسم مروان محفوظ سيعيش إلى الأبد في ذاكرة ذواقة الغناء العربي الأصيل".

يذكر أن الراحل مروان محفوظ مطرب لبناني عشق منذ الصغر الغناء والموسيقى، ودرس أصولهما على يد الأستاذ في المعهد الموسيقي في بيروت سليم الحلو، واشترك مروان محفوظ في فيلم الأخوين رحباني "سفر برلك" وقام ببطولة فيلم "فتيات حائرات" مع الممثلة إغراء.

وقد تابع مروان محفوظ مسيرته الفنية من خلال اقامته الحفلات الغنائية في بلدان عديدة وأنتج الأغاني الجديدة التي قام بتلحينها الملحن سهيل عرفة حتى وفاته فى 2020م في مشفى الأسد الجامعي في العاصمة السورية دمشق. وذلك بعد اصابته بضيق تنفس حاد ناتج عن تعرضه لفيروس كورونا.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

تفاصيل سبب وفاة الفنان مروان محفوظ في إحدى مشافي دمشق

موقع جيل الغد منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...