0 تصويتات
في تصنيف اخبار الفنانين والمشاهير بواسطة

سبب وفاة الممرض محمد عايض العتيبي في السعودية 

تفاصيل سبب وفاة الممرض محمد عايض العتيبي

سبب وفاة محمد عايض العتيبي 

ما هو مرض محمد عايض العتيبي 

كيف توفى الممرض محمد عايض العتيبي 

تفاصيل وفاة الممرض محمد عايض العتيبي 

الممرض محمد عايض العتيبي في ذمة الله 

يسعدنا اختياركم لنا وزيارتكم الكريمة لموقعنا موقع جيل الغد من أجل الحصول على المعلومة الكافية والشافية حول

تفاصيل سبب وفاة الممرض محمد عايض العتيبي في السعودية 

أعلنت مصادر طبية سعودية، يوم الخميس 3 سبتمبر / أيلول، عن وفاة الممرض محمد عايض العتيبي، بعد مسيرة مهنية طويلة من العمل في مستشفيات المدينة المنورة.

وأكدت المصادر الطبية في تصريح صحفي أوردته وكالة واس الرسمية، وفاة الممرض محمد عايض العتيبي؛ متأثرا بإصابته بمرض فيروس كورونا كوفيد 19 قبل عدة أسابيع.

وأشارت المصادر نفسها إلى أن الممرض محمد العتيبي عمل نحو 25 سنة في خدمة المرضى بالمدينة المنورة، إذ عُرف خلالها بالإخلاص في مهنته التي نال منها محبة الجميع.

ونعى المغردون في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، الممرض محمد العتيبي، في وقت استنكر الكثيرون استمرار الاستهتار غير المبرر من المواطنين والمقيمين حيال هذا المرض.

 وحسب عكاظ قال عوض شقيق الممرض المتوفي إن شقيقه الراحل كلف من صحة المدينة ليكون ضمن الصفوف الأولية لمواجهة كورونا ولم يتردد في قبول المهمة وقال: لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا .

وأضاف بعد انتهاء فترة التكليف شعر بأعراض الفايروس وخضع للكشف للمرة الأولى وجاءت سلبية، وبعد 3 أيام زادت عليه الأعراض والتعب فخضع للكشف للمرة الثانية وجاءت هذه المرة إيجابية فعزل نفسه لمدة 4 أيام وتدهورت أوضاعه الصحية ليتم نقله إلى مستشفى أحد بالعناية المركزة تحت التنفس الصناعي وبرغم محاولات الأطباء إنقاذه إلا أنه توفى.

وأشار إلى أن شقيقه لم يكن يعاني من أي مرض مزمن وكان يستعد لاستكمال دراسة الدكتوراه بعد أن حصل على درجة الماجستير في علم الاجتماع. 

مضيفا أن أخاه الراحل فقد نجله عايض البالغ من العمر 18 عاماً في حادثة سير ولديه بنت في الثامنة عشرة من عمرها ورضيع لم يتجاوز 5 أشهر، مشيراً إلى أن الممرض الراحل هو ثالث ممرض يتوفى بمستشفى أحد بعد إصابته بالفيروس حيث توفيت في أوقات سابقة الممرضة نجوم الخيبري، والممرضة الفلبينية مارلين سابداني.

وتقدم حساب الزعيم الملكي العالمي، بأحر التعازي والمواساة إلى عائلة الفقيد الممرض محمد عايض، موضحا أن فيروس كورونا مرض خطير وما زال ينهش في جسد البشرية.

وقال الملكي العالمي إن الجميع يصف كوفيد 19 بأنه مرض خطير على كبار السن، لكن رأينا شباب صغار ماتوا بسببه رحمهم الله آخرهم الممرضة ريناد آل مخلص في منطقة نجران.

كما كتبت ناشطة تدعى ميمي: الله يغفر له ويرحمه. كل شهداء الصحة الذين توفوا من كورونا، مضيفة : “لا بد أن يكون هناك وقفة وأن يتم معاملتهم شهداء للواجب الوطني”.

وفقدت السعودية، خلال الأيام القليلة المنصرمة، العديد من المشاهير والشيوخ والدعاة والأطباء؛ بسبب عدم الالتزام بالإجراءات والتدابير الوقائية، منها الداعية أبو غازي الشمري.

وأوضحت أن خبر وفاة الممرض محمد عايض العتيبي جاء في ذروة الموجة الثانية لانتشار المرض في السعودية، منوهة إلى أن الفيروس عاد للتفشي مُجددا؛ بسبب استهتار السكان.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

سبب وفاة الممرض محمد عايض العتيبي في السعودية 

موقع جيل الغد منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...