0 تصويتات
في تصنيف اخبار الفنانين والمشاهير بواسطة

ويكيبيديا من هي بدور البراهيم

ويكيبيديا من هي بدور البراهيم

.

.

.

بدور البراهيم هي خبيرة تجميل من أصول سعودية ولدت في مدينة جدة عام 1984 عاشقة للجمال منذ طفولتها المبكرة، وقد صارت الآن واحدة من أشهر الفاشينيستا الخليجيات، ولها حضور ووجود فعال على مواقع التواصل الاجتماعي، ولدت الفنانة بدور البراهيم في الثالث والعشرين من سبتمبر/ أيلول عام 1984، تحمل الجنسية السعودية، وديانة بدور البراهيم هي الإسلام، وهي تنتمي إلى الطائفة الشيعية، برجها العذراء، ووصل عمرها عام 2021 إلى 37 عامًا.

 

حازت على الشهادة العليا البكالوريوس في التجميل من إحدى أكثر الجامعات عراقة في العالم وهي جامعة أكسفورد، وهي متخصصة الآن كخبيرة تجميل ميك أب وأزياء، إلى جانب نشاطها على مواقع التواصل المختلفة، وخاصة الانستقرام والسناب شات.

 

زواج بدور البراهيم

لم يكتمل زواج بدور الإبراهيم من أحد رجال الأعمال السعوديين بعد أن استحالت الحياة بينهما ولكنها قد أنجبت منه طفلين، وسرعان ما ارتبطت برجل أعمال سعودي آخر لم تفصح عن اسمه، وقد أعلنت أنه دفع لها مهرًا حين تزوجها حوالي مليون ريال سعودي، إلا أن الزيجة قد فشلت، وسرعان ما اعلنا الانفصال والطلاق، فمن الناحية الخاصة والأسرية، فهي مطلقة حديثًا من زوجها التي احتفلت بمراسم الطلاق عبر فيديو بثت وقد غطت وجهها على حسابها الخاص على الاستقرام، وقد أبدت فرحها الشديد بعملية الطلاق.

 

بدور البراهيم وزوجها الكويتي

مؤخرًا أعلنت بعض وسائل التواصل الاجتماعي عن زواج بدور البراهيم وأن بدور البراهيم وزوجها الكويتي يؤديان شهر العسل بأحد المنتجعات، ورغم أنها لم تفصح عن زوجها الكويتي كما هي عادتها، إلا أن بعض المصادر أشارت إلى أن زوجها هذه المرة هو شهاب مرتضي غفوري وهو شاب كويتي لم يتخطى العشرين عامًا بعد، إلا أنه تبدو عليه أمارات الفتوة والشباب والانطلاق، ولعل ما جعل الأصوات تتعالى بزواج بدور البراهيم من الشاب الكويتي هو وجودهما معًا في أماكن عامة وفي أكثر من لقطات فيديو أكثر من مرة، وهو ما يرجح ارتباطهما معًا بالزواج.

 

وزوج البراهيم الكويتي الجنسية يحمل لقب ملك الأنستقرام وكان قد صرح ذات مرة على الأنستقرام أنه معجب بشخصية بدور الإبراهيم وأنه يتمنى الزواج منها، قبل أن تلتقط لهما صور معًا في عدة مناطق من السعودية والكويت، إلا أن أيًا منهما لم يؤكد الخبر أو ينفيه حتى اللحظة.

أولاد بدور البراهيم

لا تمتلك بدور البراهيم إلى ولدين فقط، أنجبتهما من زوجها الأول قبل الشهرة ومن ثم الانفصال، وهم يتعلمون في مدارس أجنبية خاصة، وتعتني دائما بهم بنفسها، وكثيرًا ما تخضع لجلسات تصوير معها على الانستقرام بغرض مشاركة أصدقائها ومتابعيها لصور طفليهما وهما في أجمل طلة.

قبيلة بدور البراهيم

كما هو معروف أن بدور البراهيم تحمل الجنسية السعودية وأنها تنتمي لأسرة سعودية معروفة من جهة الأب، ولكن لم تتحدث أي من المصادر عن قبيلة بدور الإبراهيم وجذورها ولم تشر إلى إلى أن والد بدور البراهيم سعودي الجنسية، وهي من ناحية الأم تمتلك الأصول والجذور العراقية،

بدور البراهيم من الاحساء

تحدثت بعض المصادر وكشفت عن أن بدور البراهيم من الأحساء، وأنها تنتمي إلى إحدى قبائل الأحساء المعروفة هناك، إلا أنه لم يتسنى من التأكد من هذا الخبر بعد، والمؤكد عبر مصادر مختلفة أنها من مواليد جدة، ولم تنتم يومًا لمنطقة الأحساء.

بدور البراهيم شيعية

هناك تخبط في هذا الأمر، ففي الوقت التي تؤكد بعض المصادر أنها تنتمي إلى طائفة السنة، تشير بعض المصادر الأخرى أنها تنتمي لبعض الأوساط الشيعية بالمملكة، ولكن الغالب أنها تنتمي إلى الطائفة الشيعية، نظرًا لأن والدتها ذات أصول عراقية شيعية، والوالد كذلك معروف بتشيعه وميوله للطائفة الشيعية، وخاصة أنه مع الوالدة لهما أصول وجذور عراقية عميقة، وربما الذي يرجح تشيعها ما أشيع مؤخرًا عن ارتباطها بالزواج من أحد الشباب الكويتيين الذين ينتمون إلى الطائفة الشيعية بالكويت، ولو صح الخبر تثبت بالدليل القاطع تشيعها.

بدور البراهيم إنستقرام

من أبرز وسائل التواصل الاجتماعي التي تتواصل من خلالها بدور البراهيم مع محبيها وأصدقائها، ومتابعيها حساب بدور البراهيم إنستقرام، وقد وصل عدد المتابعين لها على هذا الحساب أكثر من 10 مليون متابع.

قصة شعر بدور البراهيم

من أبرز ما يميز بدور الإبراهيم وإطلالتها الجميلة قصة شعرها التي يراها الكثير من المتابعين أنها جذابة، بل إنها أكثر ما يجذب إليها، وقد تميزت قصة شعرها بالبساطة وروعة بالإضافة إلى الجمال، والحقيقة أنها لا تمتلك قصة شعر واحدة، وإنما لها عدة أذواق في طريقة تسريحة الشعر، وكلها تتميز بالأناقة والجاذبية الكبيرة، التي جعلت من طلتها طلة مبهرة وجاذبة للناظرين، علاوة على طريقتها الراقية في الميك أب الهادئ، والماكياج غير الصاخب ولا المبتذل، مما جعل منها شخصية لها وقعها الخاص على متابعيها.

بدور البراهيم قبل وبعد الشهرة

عرف عن بدور البراهيم منذ طفولتها المبكرة حبها للجمال والحيوية والتألق، كما عشقت الفنون منذ نعومة أظافرها، ولعشيقها للفنون وتعلم الموضة والتجميل، لم تكتف بالدراسة المحلية، وإنما سافرت لبريطانيا لاستكمال دراستها الجامعية في جامعة أكسفورد العريقة، وتخصصت البراهيم في دراسة التجميل، حيث وجدت نفسها في فن التجميل، فأبدعت وعرفت من خلال ما قدمته في عالمي الموضة والتجميل، وصارت خلال سنوات معدودة من خبيرات الأناقة والتجميل في الخليج بل وفي الشرق الأوسط.

وقد تعددت مراكز التجميل التي تديرها وتشرف عليها بدور البراهيم، والتي يؤمها الكثير من راغبي الأناقة والتجميل، وليست كلها مخصصة للفتيات والسيدات، وإنما افتتحت بعض مراكز التجميل للرجال أيضًا، ليس من داخل السعودية فقط، وإنما ما كافة أنحاء الوطن العربي، وهي تعتني دائمًا بتقديم كل جديد في عالم الميك أب والتجميل، وتنشر الكثير من الفيديوهات على حساباتها الخاصة للترويج لأحدث التقنيات التي تخص الموضة والتجميل، وتقدم أحدث الصيحات في هذا المجال.

بدور البراهيم ودفاعها على المرأة العربية

بالرغم من شهرة بدور البراهيم كخبيرة تجميل وناشطة في مجال التواصل الاجتماعي، إلا أنها كذلك تعرف بكونها من الناشطات في مجال الدفاع عن حقوق المرأة العربية، وكثيرًا ما تستغل حضورها وتفاعلها القوي على حساباتها المختلفة في الترويج لحقوق المرأة والدعوة إلا انفتاحها على المجتمع، والتنديد دائما بقهر المرأة والعنف ضدها.

تدعو بدور البراهيم إلى حرية المرأة ومنحها حقوقها السياسية والاجتماعية، وحقها في الاختيار، وحقها في التعليم والسفر دون قيود، وكثيرًا ما تلقى استحسانًا من الجميع على آرائها الصائبة عن شئون المرأة ودعمها وتعزيز موقفها باستمرار.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة
ويكيبيديا من هي بدور البراهيم
موقع جيل الغد منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...