0 تصويتات
في تصنيف حلول مناهج الكتب الدراسية بواسطة

اكتب فقرات عن ملوث من ملوثات البيئة النفايات وطرق معالجتها

يسرنا ان نقدم لكم إجابات الكثير من الأسئلة الثقافيه المفيدة والمجدية حيث ان السؤال أو عبارة أو معادلة لا جواب مبهم يمكن أن يستنتج من خلال السؤال بطريقة سهلة أو صعبة لكنه يستدعي استحضار العقل والذهن والتفكير، ويعتمد على ذكاء الإنسان وتركيزه . 

 وهنا في موقعنا موقع جيل الغد الذي يسعى دائما نحو ارضائكم اردنا بان نشارك بالتيسير عليكم في البحث ونقدم لكم اليوم جواب السؤال الذي يشغلكم وتبحثون عن الاجابة عنه وهو كالتالي :

اكتب فقرات عن ملوث من ملوثات البيئة النفايات وطرق معالجتها

إجابة السؤال هي كتالي 

هناك أشياء كثيرة لتلوث البيئة ولكل شكل ملوثات خاصة به، وفيما يلي قائمة بأهم أشكال التلوث مع الملوثات الخاصة بكل شكل منهم:

تلوث الهواء، إطلاق المواد الكيميائية والجسيمات في الغلاف الجوي. ملوثات الهواء الغازية الشائعة تشمل اول أوكسيد الكربون،ثاني أكسيد الكبريت، الكلور وفلوروكربون (مركبات الكربون الكلورية فلورية) أكسيد النيتروجين التي تنتجها الصناعة وتطلقها محركات السيارات.

طبقة الأوزون. 

تلوث المياة، بإطلاق منتجات النفايات والملوثات إلى الجريان السطحي نحو شبكات الصرف الصحي في النهر، إلى المياه الجوفية، يحدث تلوث التربة من المواد الكيميائية التي انسكبت أو تسربت تحت الأرض، من بين أهم مسببات التربة الملوثة هي الهيدروكربون ق ، المعادن الثقيلة (9) مبيدات الأعشاب، المبيدات والهيدروكربونات.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة
 
أفضل إجابة

اكتب فقرات عن ملوث من ملوثات البيئة النفايات وطرق معالجتها

اسئلة متعلقة

موقع جيل الغد منصة إجتماعية لاثراء المحتوى العربي بالعديد من الاسئلة والاجابات الصحيحة تمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير
...